tirsdag 3. september 2013

TIRSDAG...

...

i mangel
av frisk, ny inspirasjon
fant jeg et par eldre
bilder i dag..


...det er en del forandringer
siden disse bildene, men alt er
fortsatt med - bare plassert rundt
på andre plasser i huset...

fin tirsdag - alle!




59 kommentarer:

  1. H E R L I G E bilder:) Fin tirsdag til deg...

    Annelise

    SvarSlett
  2. Nydelig bilde, farger og det er rart hvor ting forandrer plass etter hvert som tiden går....noe er vanskelig å forandre, å noe passer til alt...NYDELIG og koselig krok. Klem Ann Elin :o)

    SvarSlett
  3. For et koselig hjørne du har skapt her! Bare nydelig!
    Klem

    SvarSlett
  4. Nydelige bilder! Flott og inspirerende blogg du har, kommer absolutt tilbake :))

    Klem Kristin

    SvarSlett
  5. Heisann:) Hvor er sjeselongen fra?

    SvarSlett
  6. Where is that lovely lamp from? Perfect! And nice blog you've got. :)

    SvarSlett
  7. Hei! Hvor er den fine sjeselongen fra? :-)

    SvarSlett
  8. On the night following the prisoner's visit to the audience chamber the conversation finally fell upon this subject, and I was all ears on the instant. I had feared to question Sola relative to the replica chanel beautiful captive, as I could not but recall the strange expression rolex replica I had noted upon her face after my first encounter with the prisoner. That it denoted jealousy I could not say, and yet, judging all things by mundane standards rolex submariner replica as I still did, I felt it safer to affect indifference in the matter until I learned more surely Sola's attitude toward the object of my solicitude.

    SvarSlett
  9. This is the precise weblog for anybody who needs to seek out out about this topic. You notice so much its almost arduous to argue with you. You positively put a brand new spin on a subject that's been written about for years. Nice stuff, simply nice!

    SvarSlett
  10. تتميز مراكز صيانة وايت وستنجهاوس بتواجد فيه جميع انواع قطع الغيار التي يمكن الاحتياج اليها في الاجهزة الكهربائية و للتواصل مع مركز صيانة وستنجهاوس من خلال زيارة موقعنا الظاهر امامكم
    http://www.maintenanceg.com/White-Westinghouse-Center-Agent.html

    SvarSlett
  11. يتواجد لدي شركة امن وحراسة بمصر جميع الخدمات الامنية التي يسعي العملاء في الحصول عليها و للتعرف علي خدمات شركة حراسات امنية يمكنكم من خلال الضغط علي الموقع الظاهر امامكم
    http://www.guards-security.com/

    SvarSlett
  12. تتميز جليسات مسنين في مصر التي تقوم بتوفيرهم دار مسنين بقدراتهم علي تقديم جميع انواع الرعاية المطلوبة
    و هذا من اجل راحة المسن لعدم قدرته علي تلبية احتياجاته
    http://www.careolder.com/

    SvarSlett
  13. Are you searching for a professional Web Designer in Toronto? Appslure is a Toronto Web Design company and your best choice for web design, Thanks you for very nice its sharing

    SvarSlett

  14. يعتبر تنظيف الفلل امر مستحيل على ربات المنزل وفي بعض الأحيان ايضا مستحيل على العاملين في الفيلا او القصر وذلك بسبب كبر حجم المكان ، وبالتالي فإن التعاقد مع احد الشركات المتخصصة في النظافة امر هام وضروري لعمل نظافة دورية في الفيلا الخاصة بك وتعيم المكان، وتقدم شركة الرونق للتنظيف في جدة نقدم شركة تنظيف بجدة خدمات تنظيف فلل في جميع مدن دولة الإمارات العربية المتحدة، ومما يصعب عملية تنظيف الفلل هو كبر حجم الفيلا ومساحتها ايضا وتنوع الأماكن التي يتوجب عليك تنظيفها، شركة تنظيف فى جدة فعلى سبيل المثال الغرف المتعددة والكثيرة التي تكون في الفيلا وايضا انتشار العديد من الأنتيكات والتحف الأثرية وقطع الاثاث بها التي تحتاج الى خبرة كبيرة للتعامل معها وتنظيفها بالشكل المناسب ايضاً، هذا بالإضافة إلى الأماكن الخارجية مثل غرفة التخزين والحديقة وموقف السيارات والأسوار الخارجية والعناية بالحديقة والقضاء على الحشرات التي تنتج عنها، فلذلك استئجار احد الشركات المختصة بالنظافة امر هام وضروري ومحوري ايضاً من اجل الحفاظ على نظافة الفلا او القصر الخاص بك بصورة مستمرة ، شركة تنظيف بالبخار بجده
    شركة تنظيف بجدة
    شركة تنظيف بالبخار بجده
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    شركة جلي بلاط ورخام بجدة
    ارخص شركة تنظيف بجدة
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    شركة تنظيف بجدة
    شركة عزل خزانات بجدة

    SvarSlett
  15. putlockerfree.rocks Very Nice valuable information by this blog keep sharing, thank you for sharing us.

    SvarSlett
  16. Wonderful information that you share 123movies in this blog like same i am check more details in this tittle

    SvarSlett
  17. نقل اثاث بالرياض

    والتي توفر لك فريق عمل متكاملًا وعلى أعلى مستوى لكل المهام المنزلية التي قد تخطر على بالك مثل:
    خدمات نقل عفش
    حيث تهتم شركة ضفاف الخليج للخدمات المنزلية
    شركة نقل اثاث بالرياض
    المنزل في أماكن مناسبة وعدم تعرضه للأتربة أو اتِّساخه بالبقع أو حتى تآكله مهما طالت مدة عملية التخزين عفش.. مع توفير شبكة نقل كاملة تعمل على مدار أربع وعشرين ساعة لنقل اثاث منزلك إلى أي مكان تريده وفي الوقت الذي تحدده.
    خدمات رش مبيدات

    مع مشارفة فصل الشتاء على الانتهاء واقتراب موعد فصلي الربيع يليه الصيف تبدأ الحشرات المنزلية في التوغل والانتشار داخل منزلك بحثًا عن طعام وذلك بعد انقضاء فترة البيات الشتوي التي تقوم بها؛ مما يؤثر بشكل سلبي على كافة أفراد المنزل ويضعهم في حيرة أمام سلسلة لا تنتهي من الخيارات المتاحة في الأسواق مكافحة الحشرات المنزلية والتخلص منها.. ولكن مع شركة ضفاف الخليج للخدمات المنزلية يُوجد قسم خاص شركة رش مبيدات بالرياض يقوم بحل تلك المشكلة تمامًا ودون أن يسبب أي إزعاج من أي نوع لأفراد الأسرة.
    خدمات خطوط المياه
    وفقًا لإحصاءات فريق الشركة فإن مشاكل كشف تسربات المياه من أنابيب النقل أو انسدادها هي من أكثر المشاكل التي يعاني منها سكان مدينة الرياض.. فالتعامل مع شبكات نقل المياه يجب أن يتم بحرص وبدقة شديدين، ولذلك تسعى شركة ضفاف الخليج للخدمات المنزلية

    شركة عزل مائي بالرياض

    شركة كشف تسربات المياه بالرياض

    SvarSlett
  18. Usually I never comment on blogs but your article is so convincing that I never stop myself to say something about it. You’re doing a great job Man,Keep it up.
    best New Zealand education consultants in Delhi
    List of Top 5 Courses in Canada after 12th - Study in Canada

    SvarSlett
  19. يتجاهل الكثير من الناس أضواء التحذير المزعجة أو لديهم خدمة صيانة دورية للسيارات وقد يؤدي هذا الجهل إلى حوادث غير متوقعة وإصلاحات باهظة الثمن في كثير من الأحيان. يمكن للصيانة المجدولة ، بما في ذلك تغيير الزيت الروتيني والخدمات الموصى بها من قبل الشركة المصنعة اكتشاف المشكلات قبل تصاعدها. ما قد يكون مشكلة بسيطة للغاية الآن قد يتطور بسرعة إلى مشكلة تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة للغاية إذا لم تتم معالجتها على الفور من قبل ميكانيكي ماهر.

    لماذا تحدث الحوادث غير المتوقعة

    السلامة هي الشغل الشاغل عند إهمال صيانة السيارة. يمكن أن تؤدي الأعطال الميكانيكية إلى وقوع حادث خطير أثناء القيادة. في عدد من الحالات ، يكون سبب هذه الأعطال هو التآكل العادي أو نقص الصيانة المناسبة. قد تؤدي مشكلة بسيطة مثل شفرات المساحات الممزقة أو المتشققة إلى إضعاف الرؤية. تتآكل الفرامل بمرور الوقت.

    كلما زادت قيادتك لسيارتك واستخدمت الفرامل ، زاد تآكلها. ومن ثم ، يجب استبدالها في نهاية المطاف. يمكن أن تؤدي الفرامل المعيبة إلى وضع شديد الخطورة. لماذا المخاطرة بحادث بينما يمكن تفاديه بسهولة؟

    في زيارتك لشركة متخصصة في العناية بالسيارات بانتظام ، من أجل رعاية وصيانة السيارات المجدولة ، يقوم مقدمو الخدمة بفحص سيارتك بدقة لإبلاغك بأي إصلاحات مطلوبة. كما أنهم يساعدونك عندما يتعلق الأمر بالإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول صيانة سيارتك.

    تعرف على سبب توقف المركبات عن العمل

    ليس هناك ما هو أسوأ من انهيار سيارة في منتصف الطريق. إذا حدث هذا ، لديك خياران متبقيان - إحضار سيارتك إلى أقرب متجر خدمة سيارات أو سحبها. دعنا نتحقق من أهم أسباب تعطل السيارة لأن معرفتها ستساعدك على تجنب مثل هذه المشكلات.

    ارتفاع درجة الحرارة هو أحد الأسباب الشائعة لتعطل السيارة. قد ينتج هذا عن خلل في نظام التبريد للسيارة ، خاصة خلال أيام الصيف. لإبعاد هذه المشكلة ، من المهم دائمًا فحص مستويات السوائل في نظام التبريد بانتظام. يمكن أيضًا تشغيل السخانات لتحويل الحرارة بعيدًا عن محرك سيارتك.
    لسوء الحظ ، لا تعطي البطارية أي تحذير قبل نفاد الطاقة. غالبًا ما تحدث البطاريات الميتة أو الفارغة بسبب خلل في المولد. قد يحدث ذلك أيضًا بسبب ترك أضواء السيارة مضاءة عن طريق الخطأ في الليل. إذا استغرقت سيارتك وقتًا أطول لبدء التشغيل ، فقد تنفد البطارية في أي وقت قريبًا. لتجنب هذه المشكلة ، تأكد من اختبار البطارية باستخدام جهاز اختبار بسيط متوفر في المتاجر المحلية.
    وبالتالي ، فإن أخذ سيارتك إلى خدمات التنظيف والتفاصيل المنتظمة للسيارة في كالجاري من أجل الصيانة المناسبة للسيارة هو أفضل وسيلة للتأكد من أن سيارتك لا تتعطل. نأمل أن يساعدك تذكر نصائح الأمان على منع وقوع الحوادث.


    صيانة اودي

    صيانة سيارات بورش

    صيانة غياراودي

    ورشة اصلاح سيارات

    SvarSlett
  20. يمكنك الاستعانة بالنصائح التالية لمساعدتك في البحث عن الطبيب المناسب. شهادات الطبيب الدكتور حامد قدري واحد من أشهر أطباء التجميل في مصر جراح تجميل الأنف يجب ان يحمل ترخيصًا بمزاولة الطب مع زمالة في مجال الجراحة التجميلية وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والجراحة التجميلية للوجه أو جراحة الجمجمة والوجه والفكين (الجراحة التجميلية للجبهة والجراحة الترميمية للوجه والفكين).14‏/09‏/2017

    SvarSlett
  21. احجزمعاد عند الدكتور احمد عبد السلام أشطر دكتور سمنة في مصر لكي تتخلص من وزنك الزائد وتتمتع بجسم رشيق جذاب يخطف الانظار وتتخلص أيضاً من الامراض الخطيرة التي تصاحب مرض السمنة.

    SvarSlett
  22. Every period, Amr Helmy company offers the best wardrobes design in Egypt, because it has a selection of the largest interior designers in the world

    SvarSlett
  23. Your blog includes a lot of useful information and really appreciate your effort
    Tally counter

    SvarSlett
  24. https://mojemalecudenka.blogspot.com/2014/01/prawie-w-kazdym-domu-znalezc-mozna-juz.html

    SvarSlett
  25. موقع رائع ومفيد جداً اجهزة مطبخ

    SvarSlett
  26. MELROSE HAIRMIST هوأفضل عطر نسائي جذاب عطر يتم استخدامه عادةً للشعر. يتميز بتركيبة خفيفة تجعله مناسبًا للاستخدام اليومي ، ويترك رائحة عطرة تدوم لفترة طويلة. وهو يأتي عادةً في عبوة بخاخ يسهل استخدامه على الشعر.تحتوي تركيبة على مزيج من العطور الزهرية والفواكه والخشبية ، والتي تمنح الشعر رائحة لطيفة ومنعشة. كما أنه يحتوي على مكونات تساعد على ترطيب الشعر وتحسين مظهره ولمعانه.يمكن استخدام عطر MELROSE HAIRMIST بسهولة عنطريق رشه على الشعر المجفف أو المبلل ، ويمكن استخدامه كمكمل لعطر الجسم الخاص بك. ومن المهم الحرص على عدم رش العطر مباشرة على فروة الرأس ، وتجنب الرش الزائد الذي قد يترك بقعًا مبللة على الشعر.
    احصل عليه الان خلال
    عطور كيمستري

    SvarSlett
  27. https://www.linkedin.com/feed/update/urn:li:activity:7157866342660927488/

    SvarSlett