tirsdag 2. juli 2013

NYE HYLLEPLATER...

...

og knekter på kjøkkenet fra
FRUBLOM design

De ble vel spinkle de gamle hylleplatene
Nye tykke planker og knekter i stål
holder hyllene på plass....


Den sorte metallkurven fra H&M holder
orden på oljer, balsamico og krydder...

 De håndlagde koppene i keramikk fra
ac-design er fantastiske!
Morsomme tekster til å smile av for
fanatiske kaffe-elskere.
Jeg har en liten give-away på gang,
så "heng med" videre...
Den kommer snart!



8 kommentarer:

  1. Superfint:) Liker hvordan du styler, dette kan du. En av mine favoritter er du.

    SvarSlett
  2. Hurra! Endelig innlegg fra favorittbloggeren min ;)
    Ønsker deg en fin dag.
    Hilsen fra Christine i Bergen ;)

    SvarSlett
  3. Fantastisk, røft og sart på samme tid :) Nydelig stylet! ar du funnet hylleplata ute elr er den malt for å få den patinan? Superinspirerende ;)

    SvarSlett
  4. Du har det sååååå fint:) elsker stilen og hjemmet ditt. Nydelig med de rustikke innslaga:)) Eg må følge bloggen din. Klem igjen: Ann Elin

    SvarSlett
  5. ة مباشرة، ثمّ وفاة بقية النمل
    اكثر عن القرفة

    تعدّ القرفة من البهارات المكافحة للنمل، فرائحتها تعدّ مصدر إزعاج للنمل، فتحد من اقترابه للبيت؛ لاحتوائها على مجموعة من الزيوت الطيارة.

    الخل الأبيض

    يتصف الخل الأبيض برائحته المنفّرة للنمل، بالإضافة لما تسببه له من خسارة للاتجاه والتركيز، ويستعمل بواسطة: خلط مقادير متساوية من الماء والخل الأبيض، ثمّ وضع المحلول الناتج في قنينة رذاذ مع إضافة بضع قطرات من زيت عطري إليها، ورج القنينة جيداً، ورش المحلول على موضع وجود النمل، وتكرار تلك العمليّة مرة كل يومً.

    البوراكس

    يعدّ البوراكس مادة جاذبة وسامة للنمل، فهي تشارك في التخلص منه، ويستعمل عن طريق: مزج أحجام متساوية من بقايا الغذاء مع البوراكس ووضعه على لوحة مسطحة في الأنحاء التي يكثر فيها النمل. خلط البوراكس مع اعداد من السكر مع وضع اعداد ضئيلة من الماء لتتشكل عجينة، ووضعها موضع انتشار النمل. عمل عجينة من خلط أحجام متساوية من البوراكس، ودقيق الذرة، والقليل من قطرات الماء، ووضعها في الأنحاء التي يتضح فيها النمل.

    الليمون

    إنّ لرائحة الليمون فاعليّة في التخلص من النمل وإبعاده عن المقر، ويستعمل عن طريق: وضع شرائح رقيقة من الليمون مقر وجود النمل، ويمكن دعك الليمون على عتبات الأبواب، والشبابيك، وغيرها من الأماكن التي يبقى النمل فيها.

    النعناع

    يُعد النعناع طارداً طبيعيّاً للنمل، فرائحته النفاذة تعطل حاسة الشم يملك، فتحد من مقدرته على الكشف عن مصادر الطعام، ويستعمل عن طريق: إحضار قدَح من الماء وإضافة عشر قطرات من زيت النعناع العطري إليه، ورشه في الأنحاء التي يبقى فيها النمل، وينصح بتكرار تلك الأسلوب مرتين كل يومً للتخلص من النملالتخلص من حشرات المنزل

    الارضة
    مكافحة النمل الابيض في المنزل
    شركة تويكسات

    SvarSlett